منتديات الأنمي الضائع || The Lost Anime
هلا والله زائرنا الغالي، حياك الله
إذا كنت من محبي الأنمي و الدرامات الكورية
تفضل بالتسجيل معنا ! نتمنى لك أحلى الأوقات
منتديات الأنمي الضائع ..~


منتدى يجمع محبي الأنمي و المانجا و الدرامات الكورية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
4 سنوات مع منتدى الأنمي الضائع !
مدونتي
يوميآآت | الرجل الصامت
الحياة مجرد كلمة
التظاهر بالسعاده مؤلم
شمــوُع علـى‘ جـآانـبــي، الطـريــق
أصعب الألم !!
ابكي ولكن ليس امام من جرحوك
12 دقيقه مؤلمة
صمتي ياصمتي
الأحد ديسمبر 02, 2018 6:44 am
السبت أكتوبر 13, 2018 11:15 am
السبت سبتمبر 29, 2018 8:56 pm
الأحد يوليو 08, 2018 9:50 am
السبت أبريل 14, 2018 7:37 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:36 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:34 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:33 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:31 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:28 pm
Sharlk Sparo
Kero
sasouki
رامي كاتي
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat

شاطر | 
 

 احسن كلاب العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasouki
.:: عضو مجلس إدارة المنتدى ::.
.:: عضو مجلس إدارة المنتدى ::.
avatar

عمري : 19
مساهماتي : 5088
إنضمامي : 22/11/2014
مكاني : The hell
الأوسمة :


جنسي : ذكر

مُساهمةموضوع: احسن كلاب العالم   الثلاثاء يناير 20, 2015 1:18 pm

حسن كلاب العالم
الكلاب حيوانات أليفة لطالما عاشت مع الانسان و هي أفضل صديق له عرفت منذ القدم و استخدمت في الحراسة ورعاية المواشي والأغنام العديد من الفوائد و هي معروفة بذكائها و اخلاصها لمربيها لذا فلابد ان تكون لها يؤدي الكلب خدمات كثيرة للإنسان منها:

اولا : المساعدة في الصيد . فهو يساعد في العثور على الفريسة , حيث يجعل الطيور تطير في الهواء ليصطادها الصياد . او يشم رائحتها من بعد فيقف وينظر في اتجاهها حتى يتمكن الصياد من السير في هذا الاتجاه . وعندما يصاب الطائر ويقع على مسافة بعيدة ويصعب الوصول إليه ينطلق الكلب مستعيناً بحاسة الشم , ويبحث عن الفريسة حتى يعثر عليها ويحضرها للصياد.

ثانيا : المساعدة في الرعي , حيث يقوم بحراسة الأغنام والماشية وحمايتها من الذئاب واللصوص , كما انه يقودها ويوجهها ويمنعها من الشرود عن القطيع .

ثالثا : الحراسة , فهو يتولى حراسة البيوت والمزارع والممتلكات ويصونها عن ايدي اللصوص .

رابعا : الانقاذ , فهنالك سلالة من الكلاب يتم تدريبها على انقاذ الاشخاص الذين ضلوا الطريق في المناطق الجليدية او في الصحاري الحارة , كما أنه يوجد نوع من الكلاب له مميزات عن غيره من الكلاب وهي إجادة السباحة ووالتدرب على إنقاذ الآخرين (الذين يكونو على وشك الغرق) , كما تستخدم الكلاب لتحديد أماكن الجرحى وتححت أنقاض المنازل المنهارة .

خامسا : المهام البوليسية والحربية . حيث تستخدم الكلاب في تتبع المجرمين والكشف عن أماكن القتلى والمخدارت والمتفجرات . كما تستخدم في الحروب في الكشف عن الألغام وإجراء عمليات الاتصال في الجيش .
وافضل انواع الكلاب في العالم هي:

جيرمان 1- شيبرد
الجيرمان شيبرد(German Shepherd)  : بدأ الإهتمام بهذا النوع من الكلاب في
نهايات القرن التاسع عشر الميلادي في عام (1899) ، وقد كان هذا النوع من الكلاب يستعمل بكثرة في رعاية المواشي وحراسة المنازل والممتلكات،
ونظرا لقوته , ذكائه، و قدرته السريعة على التعلم أصبح هذا الكلب يستعمل في مساعدة الشرطة وقوات الجيش في جميع بلدان العالم ؛ فالكلب معروف بالوفاء والحب الكبير لصاحبه .
الدوبرمان -2
نوع يتميز بالسرعة والرشاقة والوفاء لصاحبه ، وهو من الأنواع المعروفة باليقظة والإنتباه ، وهذا ما يجعله مميزاً عن غيره من الأنواع الأخرى فهو أفضلها في الحراسة على الإطلاق ، ومن أهم مميزاته أنه دائماً يشعر بالعزة...
3- الروت وايل
هو خلق للحراسة بفطرته وغريزته ؛ فحجمه يكون من متوسط إلى كبير ؛ ويتمتع بالذكاء الحاد. وهذا النوع من الكلاب يحتاج إلى معاملة مميزة وإهتمام خاص من قبل صاحبه وإذا أسئت معاملته أو تدريبه فهو يصبح كلب آخر غير المعهود.
4-البول ماستيف
كلب يتمتع بالقوة و الثقة بالنفس وهو مستعد دائما للدفاع عن أصحابه و منطقته مهما كان الثمن ؛ وهو أيضا يتمتع بالغريزة القوية الدفاعية والحجم الضخم والحرص الشديد والإنتباه للغرباء.
5-كلب الروديسيا
يعود أصل هذا الكلب إلى جنوب أفريقيا، وما يمزه أنه وفي وذكي ورشيق فهو خفيف الحركة ، وما يقال عنه أنه يحتاج إلى الكثير من التدريب فهذا ما جعله يغر محبذ للإقتناء خاصة من المقبلين الجدد على تربية الكلاب أو الأطفال محبي الكلاب.
6-البولي
وهو نوع من الكلاب كبيرة الحجم ، لونه مائل إلى البياض ، هو ذات أصول هنغارية ، وشكله الخارجي لا يدل على فعالية في الحراسة ، إلا أنه من المفاجئ أنه استعمل في الحرب العالمية الثانية من قبل روسيا عند إقبالهم على الألمان وأسر جنودهم ودخولهم إلى المنازل والأراضي الألمانية. فبالفعل أن المناظر خداعة.
8-الجاينت شناوتزر
هو من الكلاب كبيرة الحجم ومن مميزاته الهدوء وحب العمل ، يفضل صحبة مربيه في أغلب الأوقات ، وهو سهل التعلم أثناء التدريب ، ففهمه للأوامر سريع جداً ، ومن الأفضل إحضار كلب آخر ليتعايش معه لإن هذا النوع يحب أن يعيش في مجموعة وليس وحيداً.
9-الآكيتا
وهو أيضاً من الكلاب كبيرة الحجم ، وأصله ياباني ولكنه انتشر بكثرة في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو كلب ذو شراسة وما يميزه شكله الأنيق وقوته وشكل رأسه الذي يشبه رأس الدب ، وهو من الكلاب المهاجمة ، يحب العيش في مناطق الجبال الباردة ، وهو جيد للتربية في البيت للعائلات لكنه صعب التريب والعنلاية ، فالأفضل شراؤه مدرباً.

10- توسا إينو
وهذا الكلب من الأنواع القديمة جداً ، فهو يعود إلى مئات السنين أصله ياباني ، له حجم رأس كبيرين ، وهو من الكلاب المستخدمة في عراك الكلاب (الدوغ فايت) ، ويستخدفي حراسة المنازل ، فيجب الإنتباه له لإنه من الكلاب الشرسة ولا يصلح للعب معالأطفال


THX LJIN


توقيعي:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احسن كلاب العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأنمي الضائع || The Lost Anime :: المنتديات العامة :: القسم العام-
انتقل الى: