منتديات الأنمي الضائع || The Lost Anime
هلا والله زائرنا الغالي، حياك الله
إذا كنت من محبي الأنمي و الدرامات الكورية
تفضل بالتسجيل معنا ! نتمنى لك أحلى الأوقات
منتديات الأنمي الضائع ..~


منتدى يجمع محبي الأنمي و المانجا و الدرامات الكورية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الحياة مجرد كلمة
التظاهر بالسعاده مؤلم
شمــوُع علـى‘ جـآانـبــي، الطـريــق
أصعب الألم !!
ابكي ولكن ليس امام من جرحوك
12 دقيقه مؤلمة
صمتي ياصمتي
العظماء المئة
الصوت الهادئ أقوى من الصراخ
عش نابضاً....كفراشة​ ٍ
السبت أبريل 14, 2018 7:38 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:37 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:36 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:34 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:33 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:31 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:28 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:24 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:23 pm
السبت أبريل 14, 2018 7:16 pm
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat
Sasori Akatsuki organizat

شاطر | 
 

 اختيار الصديق.. دعوة للحوار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SiKaRi
.:: رئيس مجلس إدارة المنتدى ::.
.:: رئيس مجلس إدارة المنتدى ::.
avatar

عمري : 15
مساهماتي : 1856
إنضمامي : 25/06/2013
مكاني : كوريا
الأوسمة : *وسام الإدارة*
جنسي : ذكر

مُساهمةموضوع: اختيار الصديق.. دعوة للحوار   الثلاثاء يوليو 21, 2015 1:04 pm

لأنها العلاقة الوطيدة والحميمة التي تجمع الأفراد بعضهم البعض

نجد أن الحديث يكثر في كل مكان وزمان عنها ، أنهااااا

" الصداقة الحقيقية "

فهي ليست كلمة تقال علي اللسان انما هي فعل

وتبادل مشعار واحاسيس وقراءة الافكار بالاحساس

قال خالق الكون سبحانة وتعالى عن الصديق ...

بسم الله الرحمن الرحيم

( الاخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدوا الا المتقين ) الزخرف 67

وقال أيضاً عز وجل ...

( فما لنا من شافعين ، ولا صديق حميم ) الشعراء 100/101

فالصديق هو مرآة صديقه

فإذا أردت ان تتعرف على أحد ما فإسال عن صديقه

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" الرجل على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل"
سنن أبى داود

وقال على بن أبي طالب رضي الله عنة
( الصديق للصديق كالرقعة في الثوب ، إن لم تكن منة شانته )

والصداقة تحمل كل المعاني السامية من ...

وفاء ..
صدق..
تضحية ..
تعاون ..
الأمر بالمعروف ..
النهي عن المنكر ..

فلابد ان يكون الاصدقاء كالاخوة احباء في الله دون دخول المصالح بينهم
كبعض الصدقات القائمة بوقتنا الحاضر والمبنية على المصالح فتنتهي بإنتهائها

فالصداقة بإختصار ...
من فقدها فقد خسر الكثير
ومن وجدها عليه أن يتمسك بها ويصونها

* فما رأيك أنتِ بهذة العلاقة ؟
* وماهي شروطك في تكوينها ؟
* وهل لك تجربة ( ناجحة ام فاشلة ) معها ؟
* وأن ساءت كيف تعالجينها ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jesse anderson
.:: مشرف سابق ::.
.:: مشرف سابق ::.
avatar

عمري : 21
مساهماتي : 231
إنضمامي : 22/08/2014
مكاني : في المقبرة
الأوسمة :
جنسي : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اختيار الصديق.. دعوة للحوار   الثلاثاء يوليو 21, 2015 3:53 pm

لدي سؤال هناك صداقة  = الصديق السيئ كيف نعرف انه صديق سيئ << 

السؤال الثاني = هناك الكثيرون من يكرهوني يعني ان لدي التجارب الفشل << 

والسؤال الثالث = اذا سائت العلاقة اعتذر منه واطلب منه هل نبقى اصدقاء واذا لم يقبل فأتركه في حاله هذا هو حلي الوحيد << 

بالمناسبة شكرا للتصفيق       انا فقط اقول الذي طلب مني ان اقول 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SiKaRi
.:: رئيس مجلس إدارة المنتدى ::.
.:: رئيس مجلس إدارة المنتدى ::.
avatar

عمري : 15
مساهماتي : 1856
إنضمامي : 25/06/2013
مكاني : كوريا
الأوسمة : *وسام الإدارة*
جنسي : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اختيار الصديق.. دعوة للحوار   الأربعاء يوليو 22, 2015 10:16 am

شكراً لمرورك
تستحق التصفيق خخخ -_+


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دا سيلفا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عمري : 23
مساهماتي : 1
إنضمامي : 18/08/2015
الأوسمة :

جنسي : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اختيار الصديق.. دعوة للحوار   الثلاثاء أغسطس 18, 2015 8:36 pm

جميل مشكور على التنوير سوف أجربها


العاب صبايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قهر,❥
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عمري : 18
مساهماتي : 322
إنضمامي : 12/08/2015
مكاني : غرفتي *^*
الأوسمة :


جنسي : انثى

مُساهمةموضوع: رد: اختيار الصديق.. دعوة للحوار   الأربعاء أغسطس 19, 2015 9:07 am

الصداقة تأتي صدفة ._." لذا تكون حقيقية 
وامم والصديق اللي اختارك أفضل من الصديق اللي اخترته 
شروط تكوينها اممم مدري ._. 
ربما الحب من الطرفين *-*
لي تجارب ناجحة وفاشلة
وان ساءت انتقم منها وبعدها أما أن تبدأ صداقتنا من جديد ولا تنتهي للأبد
تقبل مروري ~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sasouki
.:: عضو مجلس إدارة المنتدى ::.
.:: عضو مجلس إدارة المنتدى ::.
avatar

عمري : 19
مساهماتي : 5081
إنضمامي : 22/11/2014
مكاني : The hell
الأوسمة :


جنسي : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اختيار الصديق.. دعوة للحوار   الأربعاء أغسطس 19, 2015 9:44 pm

بسم الله الرحمان الرحيم 


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته




كما قلت انت الصداقة ليست مجرد كلمة لكن في هذا العصر اصبحت كذالك 




يعني اصحاب الحاجة اصحاب المصلحة ما في صديق الروح بالروح 




يقول المثل ان اردت صديقا وفيا قصاحب الوحدة 




على الاقل عندما تصادق نفسك مارح تخسر شي




لكن الوحدة ايضا لايحتملها الا اصحابها لذا لاباس في بعض الرفقة




استنادا لكلام جيسي +1 قال الصديق السيئ كيف نعرف انه سيئ


 ,مارح تعرف الا عند التجربة ولما تجرب تندم وتقول ياليتني ... ( اعرف انك ما تندم )




ادري انه حوار طويل شويتين 



خير ختام السلام 


THX LJIN


توقيعي:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SiKaRi
.:: رئيس مجلس إدارة المنتدى ::.
.:: رئيس مجلس إدارة المنتدى ::.
avatar

عمري : 15
مساهماتي : 1856
إنضمامي : 25/06/2013
مكاني : كوريا
الأوسمة : *وسام الإدارة*
جنسي : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اختيار الصديق.. دعوة للحوار   الخميس أغسطس 20, 2015 2:57 pm

شكرا للردود الرائعة *^*


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اختيار الصديق.. دعوة للحوار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأنمي الضائع || The Lost Anime :: المنتديات العامة :: القسم العام-
انتقل الى: